All Articles DJ & Live Performance
3 الخدع عند تنظيم كليب لكل DJ ابلتون الحياة
DJ Wolfie on Wed, May 25th 0 comments
When Djing with Ableton, it's easy to let all your clips get disorganized. It's great that you can have hundreds of songs, hundreds of beats, stacks of melodies, and movie quotes all on one screen.

عندما Djing مع ابلتون ، فإنه من السهل أن تدع كل ما تبذلونه من الحصول على لقطات غير منظم. انه لشيء رائع أنه يمكن أن يكون المئات من الأغاني ، ومئات من يدق ، وأكوام من الأنغام ، ويقتبس الفيلم على شاشة واحدة فقط. المشكلة هي ، إذا كنت لا يمكن العثور على مقطع في كومة قش كما يقول المثل ، انها نفس الشيء مثل عدم وجود مقطع.

على الجانب الآخر ، لا يمكنك تحويل ما يصل الى الحفلة مع أغنيات قليلة كنت تخطط لاستخدام فتحة لملء وقتك. مؤخرا ، دخلت بناء المتصدر عناوين اسم كبير في البلدة. انتهى بي الأمر على مشروع القانون معه ، واللعب مباشرة بعد فعله.


في المتصدر عناوين

"دي جي غير مستعدة" كانت مشوشة قليلا. وقال انه تولى الطوابق 30 دقيقة في وقت مبكر ، وبدأ اللعب.

أنا من المفترض أن تستمر حتى 1 صباحا ، ولكن أعرف أنه بدأ في وقت مبكر ، لذلك أذهب نحو 1230 وحتى في الاختيار عليه.

"أنت على بعد مني؟ الحمد لله! لقد حصلت على 10 دقيقة من النهاية!" وهو يشير الى جدول زمني له على وجهة النظر ترتيب. أصفر مقطع واحد كبير ، ثم المطلقة ، فارغة المجموع.

حسنا إذن! نعم ، لقد كنت حقا سوى 10 دقيقة من انتهاء المباراة.

أبدأ إعداد. مدير أعماله تأتي. "لا يمكنك لعب حتى الآن! لدي وكيل الضخمة القادمة هنا في 1:00 للقبض على" دي جي غير مستعدة "!"

قلت لها "أنت تعرف ، وهذا عظيم ، ولكن إلا إذا كنت تريد عامل على المشي على الصمت في حرج ، وأنا أفضل مجموعة تصل".

تحدثت إلى المتصدر عناوين ، والمؤكد ، أنني كنت واحدة عندما djing الوكيل مشى في الباب.

أنا عادة نوع نبضة في الدقيقة 130 من DJ. أنا قطرة الكثير من مجموعات ساعة الذروة. أنهى مجموعته في 70 نبضة في الدقيقة ، على مذكرة لحني وdowntempo -- وهذا المتصدر عناوين -- موسيقية ممتازة. كان لديه قاعة الرقص الكامل كذلك. انه ينتج موسيقى ممتازة.

لحسن الحظ لدي الإيقاعات بلادي التي تنظمها BPM والنوع ، وكان لي المسارات التي من شأنها أن مباراة هذا الصوت ، وتخلط جيدا. كنت قد تلاشى له بالخروج وبدأت للتو ضجيجا نحو 130 BPM المسارات ، لأنها صدمت قاعة الرقص ، وأكثر من المرجح مسح الغرفة.


اثنين من الدروس القيمة


  • Lesson 1: Dj's need to come equipped with extra music. Since the headliner wasn't prepared to play even 20 more minutes, he missed an opportunity to have an agent see him at a gig.
  • Lesson 2: Have your music organized so that you can quickly find any type of genre and BPM. 


ثلاثة الخدع ابلتون لتنظيم القصاصات

  • Trick 1: Use empty clips with a distinct color and arrows to bracket collections of genres. 



في هذا المثال ، سترى لدي القسم المسمى "vvvv بطيئة في كل 115". هذا هو المكان الذي أظل حوالي 4 أو 5 المسارات التي تعمل من أجل خلط في أبطأ من الوتائر لصوت بلدي أكثر تفاؤلا.

مقطع أبيض يذهب على أعلى وأسفل من المجموعة. بهذه الطريقة ، سواء كان ابن التمرير يصل إليها من أسفل ، أو إلى الأسفل لهذا القسم من فوق ، وأنا أعلم ما اراه.


  • Trick 2: Put the BPM of your clip in the clip name. 


"ولكن يظهر من مقطع نبضة في الدقيقة في مربع نموذج عندما يتم تمييز مقطع..."

نعم ، هو. ولكن عندما كنت على وشك أن تتخذ الطوابق ، ويذهب بعض الرجل فجأة من بيت التكنولوجيا في نبضة في الدقيقة 126 ، وتقرر التخلي عن المسار خطوة يصفه بدون أي سبب على الإطلاق ، المسار الأخير ، فأنت تريد أن تكون قادرة على بسرعة بالتمرير وقراءة أسماء ومقطع راجع BPM هناك.

في هذا المثال ، لدي هذا المسار statti 130 نبضة في الدقيقة ، وهو المسار فيدا thats 128 نبضة في الدقيقة ، وألف ريميكس Kuts Krafty أن عددهم 127 نبضة في الدقيقة.


  • Trick three: Use Genre codes in the clip name.

تبحث في نفس الصورة من الخديعة 2 ، يمكنك أن ترى أن لدي رسالتين رسملتها في نهاية كل اسم مقطع. هذه هي رموز النوع.


EB يعني "فواصل الكهربائية". TH يعني "تيك البيت". EH يعني ، هل تفكر في ذلك ، "بيت الكهربائية". ليس لديك لاستخدام المختصرات بلدي. يخترع الخاصة بك لتناسب المجموعات الموسيقية الخاصة بك. على الرغم من إبقائها قصيرة -- أنها لن تجدي نفعا إذا كانت طويلة بحيث لا يمكن قراءتها داخل عرض العمود.

قد يتساءل البعض منكم ، ما مع 3A ، 6A 8A وعدد المجموعات الرسالة؟

Comments (0)

You must be logged in to comment.

Feedback
Course Advisor
Don't Know Where To Start?
Ask A Course Advisor
Ask Us!
Copy the link below and paste it into an email, forum, or Facebook to share this with your friends.
Make money when you share our links
Become a macProVideo.com Affiliate!
The current affiliate rate is: 50%
Classes Start Next Week!
Live 8-week Online Certification Classes for: